القبض على عنصرين أرهابين يحملان متفجرات فى مسلسل حرب

عرضت الحلقة الثانية من مسلسل ” حرب ” ،اجتماع الضابطان “عمر”، الذي يقوم بدوره محمد فراج، والضابط “شريف”، الذي يقوم بدوره أحمد سعيد عبدالغني، وكانا يتفقان على كيفية الوصول إلى المتفجرات التي من المتوقع تفجيرها في عدد من الأماكن.

ومن ناحية اخرى يخرج الضابط “عمر” أمام قسم الشرطة، ويظهر أمامه شابين يحملان أكياس سوداء، واللحية على وجههما، فشك فيهما، فأسرع نحوهما جريًا حتى نجح في إيقافهما، وقال: “على ركبكم”، حتى توقف الشابين ورضخا لأمره، واستولى على الأكياس التي كانت بحوزتهما، ووجد فيها عبوات متفجرة.

وعلى جانب اخر قام “عمر” بتسليم المتفجرات، وأخبر الضابط “شريف” أنه تمكن من القبض عليهما قبل تفعيل أي عبوة من التي يحملوها معهم، والضابط “شريف” يشكره لكنه يخبره أنه تبقى عبوة ثالثة يجب العثور عليها قبل تفعيلها، فانطلقا سويًا لتمشيط محيط قسم الشرطة.

وخلال بحثهما، وجدا العبوة الثالثة أسفل نافذة الحجز، وعثرا عليها قبل الانفجار بـ40 ثانية، وأمسكها الضابط “عمر” وألقى بها في أقرب بالوعة حتى لا تنفجر في أحد، وأحدثت العبوة انفجارًا مدويًا، أدت لتطاير غطاء البالوعة عاليًا.

 ويذكر أنه في الحلقة السابقة، ذهب الضابط “عمر” لقسم الشرطة للتحقيق مع أحد الأشخاص الذين أبلغوا عن سماعه لصوت انفجار في عمارته، فيتجه مع “عمر” إلى العمارة حيث الشقة التي كانت محل الشك، وبعد التفتيش يجد آثار دماء وعلى الطاولة “راديو” تم تشغيله على إحدى قنوات الأغاني الشعبية، وتدخل بعدها البحوث الجنائية للكشف عن البصمات، ومن ثم يأخذ صور هوية من يستأجرون تلك الشقة، ثم ذهب إلى أقرب مستشفى وسأل أحد موظفي الاستقبال ليسأله عن صور البطاقات الخاصة بمستأجري الشقة، ليؤكد له أن أحدهم دخل الطوارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى