بدء البحث عن مرتكب جريمة شهد.. أحداث مشوقة في مسلسل ضل راجل الحلقة 3

ضل راجل الحلقة 3 .. شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل “ضل راجل” للنجم ياسر جلال، أحداث عديدة في العمل الذي يتم عرضه على شاشة قناة “الحياة”، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

 

 

نرصد لكم أبرز أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل ضل راجل في التقرير التالي :

– يبدأ ياسر جلال، عملية البحث عن مرتكب جريمة ابنته “شهد” ومن المسؤول، بعدما أبلغته الطبيبة “ملك” – نور- أن حادث ابنته نتيجة محاولة إجهاض بالعنف.

 

 

– يذهب “جلال” ياسر جلال، لمكان الحفل الذي تواجدت فيه ابنته “شهد” قبل الحادث الذي تعرضت له، لمحاولة الوصول إلى أي تفاصيل، ولكن يعترضه البودي جارد الخاص بالمكان.

 

 

 

– يتوجه جلال إلى مكان أتيليه” نادين” صديقة ابنته ” شهد” التي كانت تقيم هذا الحفل من أجل عيد ميلادها، ولكنه لم يجدها ويخبره الأمن بعدم وجودها، وأنهم أنهوا عملهم والمكان مغلق.

 

 

– يتلقى “جلال” مكالمة من ابنته الثانية، بتعرض والدتها لحالة من الإغماء ووقوعها على الأرض، واستدعاء الطبيب لها.

 

 

– يظهر إيهاب فهمي بالحلقة بدور مدير المستشفى التي تعمل فيها “ملك”.

 

 

– تخبر “ملك” ضابط الشرطة المتولي مسئولية محضر “شهد” بأن الحادث ليس حادث سير عادي كما تم كتابته في المحضر المبدئي طبقا لشهادة الشهود، ولكنه عملية إجهاض بالعنف طبقا للتقرير الطبي للحالة.

 

 

– يذهب “جلال “، إلى والدة صديقة ابنته والتي تجسدها أميرة العايدي، لمعرفة ما حدث لابنته في عيد ميلاد ابنتها، لتخبره بأن عيد ميلاد ابنتها ليس في هذه الأيام، وتنتهي أحداث الحلقة.

 

 

مسلسل “ضل راجل” تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى