مسلسل سره الباتع احمد فهمى يخرج من السجن ويطرد الاخوان من منزله

شهد مسلسل” سره الباتع ” ،الحلقة 25، تصاعدا في الأحداث فور عرض الحلقة ، ضمن الموسم الدرامي الرمضاني.

ومن خلال أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 25، يخرج حامد (أحمد فهمي) من السجن بعد قضاء مدة عقوبته (عام) بسبب إتهام في قضية تنقيب عن الآثار، ويجد حبيبته سارة (ريم مصطفى) تنتظره مع ابن خالته فريد (خالد أنور).

ومن ناحية اخرى يكتشف حامد أن سارة كانت ترسل أموالا إلى أسرته خلال فترة سجنه، لمساعدتهم، بسبب حبها له.

كما يذهب حامد إلى زوج شقيقته معتصم (علاء حسني) ويطلب منه الرحيل من منزلهم الذي اتخذه مقرا لحزب جماعة الإخوان المحظورة (الحرية والعدالة).

نشر المخرج خالد يوسف عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير “فيسبوك” صورا تجمعه بالفنان محمد منير أثناء تسجيله تتر مسلسل سره الباتع .

وعلى جانب اخر علق خالد يوسف قائلاً “مع الكينج محمد منير أثناء تسجيل أغنية مسلسل سره الباتع من ألحان وليد سعد الأمل الباقي في الموسيقي الشرقية وكلمات  مصطفي إبراهيم شاعر هذا الزمان رأيي أن هذه الأغنية ومشاهدها في المسلسل هي اكثر ما سيبقى في وجدان الناس”.

مسلسل سره الباتع، مستوحى من رواية الأديب يوسف إدوارد وهي دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال.

العمل تدور أحداثه في حقبتين مختلفتين، الأولي يلعب بطولتها أحمد فهمي والثانية يلعب بطولتها حنان مطاوع وأحمد صلاح السعدني.

وعلاوة على ذلك يشارك في «سره الباتع» أكثر من 60 نجما، والعمل بطولة أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبدالعزيز، وحسين فهمي، وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وعفاف مصطفى، وهالة صدقي،  وكتب المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار خالد يوسف، بمشاركة مصطفى إبراهيم وخالد كساب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى