مواجهة جديدة بين ادم ونادين واحتمالية رجوعهما

في الحلقة الأخيرة من مسلسل ” الهرشة السابعة” ، تحدث مواجهة جديدة بين أمينة خليل نادين ومحمد شاهين «آدم» تنذر باحتمالية عودتهم مجددا.

خلال الأحداث، يدخل آدم إلى منزل ابناؤه حتى يقوم بالجلوس معهم في الويك اند كما هو المعتاد، فيبوح لنادين بأنه ترك صديقته داليا، وأنه لا يعرف مواصلة حياته بدونها.

ومن ناحية اخرى تعود خلفية ترك داليا لــ آدم بعد أن قام الأخير بآخذها معه في عزومة جوليا ابنة صديقه شريف، حيث تجد نفسها وحيدة بين مجموعة أصدقاء تخطت معرفتهم لبعض عشرون عاما، كما تشعر باستمرار حب آدم لنادين بحسب اعتراف الأول في حديثه مع نادين.

وعلى جانب اخر يطلب آدم تسجيل حلقة بودكاست مع نادين في إشارة إلى اقتناعه وإيمانه بأهمية ما تقدم،  وتبدو جلسة حوارية بينهم يحاول فيها الإجابة عن سؤالها «ايه اللي بيخلي العلاقات بتبوظ» لكن يطلب منها أن يغير شكل السؤال ويجعله «ازاي نخلي العلاقات متبوظش» وبالفعل تستجيب نادين وتترك له الحديث،  ويحدث بينهم مواجهة تحمل تغيير وتراجع في الأفكار لدى كلاهما،  وتنتهي باعترافهما غير المباشر بحبهما لبعض.

وعلاوة على ذلك يفاجأ آدم بأن مادين لم تقم بتسجيل الحلقة،  ويسألها متى سوف نسجلها في إشارة لسؤال متى سنعود  لترد عليه بكلمة هفكر التي تختتم بها أحداث العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى