لانش بوكس وراء اعادة غادة عادل لدراما رمضان بعد غياب عامين

كتبت / شيماء عادل 

 

تعود الفنانة غادة عادل للدراما الرمضانية من خلال مسلسل “لانش بوكس” وذلك بعد غياب عامين منذ آخر مشاركة لها في مسلسل “أحلام سعيدة” مع الفنانة يسرا.

أحداث المسلسل مستوحاة من المسلسل الأمريكي Good Girls ومكون من 30 حلقة وفقا لما ورد في موقع ET بالعربي.

يشارك في بطولة المسلسل بجانب غادة عادل، كل من جميلة عوض، أحمد وفيق، أحمد الشامي، هشام إسماعيل، عمرو رمزي، مطرب الراب شاهين، والإخراج لـ هشام الرشيدي.

مسلسل Good Girls تدور احداثه حول ثلاث أمهات، اثنتان منهما شقيقتان، تنظمان عملية سطو على متجر بقالة محلي في ضواحي ميتشيجين وذلك من أجل الهرب من المصاعب المادية وتحقيق استقلالهن، وتجذب سرقتهن الناجحة انتباه مدير المتجر بعد أن تعرف على إحدهن ولكن لسبب مختلف تمامًا عن المال.

من ناحية أخرى، تعاقدت الفنانة غادة عادل على مشاركة النجم محمد ممدوح بطولة فيلم “هيروشيما”.

فيلم “هيروشيما” من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعي، ولم يتم التعاقد سوى مع بطل العمل محمد ممدوح الذي انسحب من بطولة مسلسل “إجازة وضع” للتفرغ لتصوير الفيلم، ومن المقرر عقد جلسة تحضيرية بين صناع الفيلم لاختيار بقية أبطال العمل، تمهيداً لتصويره في النصف الثاني من شهر ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الفطر 2024.

كما تشارك الفنانة غادة عادل في فيلم “ماما حلوة” من إخراج عمرو صلاح.

“ماما حلوة” يضم عددا كبيرا من نجوم الفن منهم: غادة عادل، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن.

ويعرض حاليا لغادة عادل مسلسل “حالة خاصة”، من أعمال Watch it الأصلية، بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السرّاج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس ، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

وتدور أحداث مسلسل “حالة خاصة” حول “نديم” الشاب المصاب بالتوحد، خريج كلية الحقوق، الذي يرغب في العمل في مكتب محامية شهيرة ويسعى لتحقيق حلم والدته

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى