هايدى البارودى تتألق مع مهرجان “قلبى شال منكو “

كتب / سيد جمال 

“قلبى شال منكو ” أغنية جديدة ومهرجان رائع يضع الفنانة المطربة هايدى البارودى على قمة عرش أغانى المهرجانات مجدداً بعد أن اكتملت كل عناصر النجاح والابهار فى هذه الاغنية التى تخاطب الوجدان وتلمس أحاسيس الجمهور بقوه ..

 

مهرجان ” قلبى شال منكو ” للفنانة هايدى البارودى من كلمات محمود سوستا والحان جمال حريقة وتوزيع مصطفى ماندو وهى أغنية شعبية تخاطب فئات متعددة ومختلفة من الجماهير وتواصل بها المطربة هايدى البارودى مسترتها الناجحة مع الطرب والغناء الاصيل الذى حقق لها شهرة كبيرة فى السنوات الماضية بعد تقديمها العديد من الاغنيات الناجحة التى وصلت من خلالها الى قلوب الجماهير وحققت شهرة كبيرة من خلالها ..

 

وتتميز المطربة هايدى البارودى بقوة الصوت والاحساس الدافئ والحضور اللافت للانتباه .. كما تتمتع بقدرة هائلة على التواصل مع الجمهور من خلال تفاعل تبادل خطير جعلها تتقدم بقوه نحو قمة هذا النوع من الاغنيات ولفتت  المطربة هايدى البارودى الانظار بقوة بعد حضورها المستمر وتفوقها على نفسها بأغنيات متكاملة من حيث اللحن والكلمات والتوزيع والاداء الراقى ..

 

وتتمنى هايدى أن تحقق أغنية قلبى شال منكو نجاحا كبير بعد أن بذلت فيها مجهوداً كبيراً وجمعت لها كل عناصر النجاح ويتوقع النقاد والمحللين نجاحا كبيرا لهذا المهرجان بعد تصويره وعرضه على الفضائيات واليوتيوب ..

 

وتقول هايدى أتمنى أن اكون دائما عند حسن ظن الجمهور واتمنى المحافظة على النجاح الذى حققته فى السنوات الماضية .. وأتمنى عام سعيد لكل الجهور المصرى والعربى

https://www.youtube.com/channel/UC5KZb0ffucHNWjlrkcJnzUQ/featured

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى