رامز جلال مهدد بأول مقاضاة في رمضان 2021

تعتزم المطربة فيروز أركان، ابنة الفنان أركان فؤاد، مقاضاة الفنان رامز جلال، بعد سخريته من والدها، خلال حلقة أمس الخميس، من برنامجه رامز عقله طار، الذي يُعرض حصريًا عبر قناة إم بي سي مصر، طوال شهر رمضان.

 

 

وكتبت فيروز أركان، في تعليق، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عقب انتهاء الحلقة، قائلة: «اللي حصل مش هيعدي وهنرفع قضية على رامز جلال»، مناشدة الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بسرعة التدخل في تلك الأزمة.

 

 

 

مناشدة أشرف زكي
وأضافت فيروز أركان فؤاد حرب، قائلة: «ياريت نقيب الممثلين المحترم أشرف زكي، اللي أنا بحبه وبحترمه جدًا، يعلم رامز جلال إن في احترام وتقدير للناس الكبيرة المحترمة اللي عمرها ما غلطت ولا اتقال عليها نصف كلمة.. التريقة على الناس والسخافة مش هزار ومش بتضحك».

 

 

 

هزار غير مقبول
وكانت الفنانة نادية مصطفى، زوجة الفنان أركان فؤاد، أعربت هي الأخرى عن استيائها الشديد، لسخرية رامز جلال، من زوجها، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «مش كفاية بيتريق على اللى جايبهم هيتريق كمان على الناس المحترمة اللي قاعدين في بيوتهم وفي حالهم.. مفهمتش إيه الإيفيه أو إيه اللي يضحك في إنه يقوله ما أنت لازم تقع ما أنت لابس جزمة أركان فؤاد!!.. وإذا كان ده هزار فهو هزار سخيف وغير مقبول».

 

 

تضامن ودعم
ولاقت أسرة الفنان أركان فؤاد، دعمًا كبيرًا من قبل المتابعين، حيث قال أحدهم: «عمو أركان طول عمره إنسان محترم وخلوق وفي حاله أساسًا.. طبعا معاكى حبيبتي لازم يكون فى اعتذار رسمى يعنى غير مقبول قلة الأدب دى».

 

 

 

وكان الفنان رامز جلال، قد استضاف مؤدي المهرجانات حمو بيكا، والراقصة البرازيلية لورديانا، خلال حلقة أمس الخميس، من برنامج رامز عقله طار، وقد سخر منهما بشكلٍ كبير، الأمر الذي أثار حفيظة الجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى