محمد صلاح يقود ليفربول أمام برايتون بالدوري الإنجليزي

كتب- وليد سليم:

 

يقود النجم المصري، ولاعب المنتخب محمد صلاح، المحترف بصفوف نادي ليفربول، فريقه في المباراة التي تجمعه بعد قليل مع برايتون على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

جاء ذلك بعدما أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة برايتون، كما ذكرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول، على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم.

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 72 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين فقط على تشيلسى صاحب المركز الخامس، بينما يملك برايتون 40 نقطة فى المركز الرابع عشر.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم أو الحصول على نقطة التعادل لضمان الصعود إلى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، فى ظل الصراع المحتدم مع تشيلسى على خطف البطاقة الرابعة والأخيرة المؤهلة لدورى الأبطال.

وحال الهزيمة من مباراة اليوم سيتراجع ليفربول إلى المركز الخامس، ويكتفى بالتأهل إلى مسابقة الدورى الأوروبى “اليوروباليج” حال الهزيمة أمام برايتون وتفوق تشيلسى على نيوكاسل يونايتد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى