يحيي الصعيدي يؤيد التعديلات الدستوريه .. ويؤكد 22 ابريل عرس ديمقراطي يشهد علي اصاله المصريين.

كتب / سيد جمال

يواصل المهندس يحيي الصعيدي رئيس مجلس اداره شركة “c .t.g ” لتكنولوجيا البناء الحديث جهوده لبث الوعي لدي الجماهير بأهميه المشاركه الفاعله في دعم الوطن من خلال الخروج للاستفتاء العام علي التعديلات الدستوريه ، ليكون عرساً ديمقراطياً رائعاً يبهر من خلاله المصريين العالم كله ويؤكدون علي وحده الصف واستقرار مصر..

 

وأعلن الصعيدي تأييده المطلق لتعديل مواد الدستور بما يخدم مصالح هذا الوطن ويسهم في استكمال بناء مؤسسات الدوله منوها الي ان هذه التعديلات ستكون بمثابه الداعم الاساسى لبرامج الاصلاح الاقتصادي واستمرار مشروعات التنميه الشامله التي تشهدها مصر حاليا .

وحث الصعيدي جميع العاملين بشركه “c.t.g”علي ضروره المشاركه والادلاء بأصواتهم ليكتمل البناء الديمقراطي والسياسي للدوله.مشيرا الي ان المصريين سيخرجون بالملايين ليعبروا عن رأيهم ويدعمون التوجهات السياسيه تجاه بناء دوله مدنيه واعده..

 

معرباً عن أمله في مستقبل مشرق للاجيال القادمه ومشيرا الي أن المشاركه في هذا الاستفتاء واجب وطنى تحتمه الظروف الراهنه التي نبني فيها الوطن ونستكمل مشروعاته العملاقه التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2013 ومستمره حتي الان..

 

وتوجه الصعيدي بكلمه أخيره للشعب المصري قائلا.. التكاتف والتلاحم خلف القياده السياسيه أمرحتمي الان لنعبر بالوطن الي شاطئ الامان والخروج يوم 22 ابريل للاستفتاء علي مواد الدستور.. خير شهاده علي امن وامان واستقرار مصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى