تصريحات مثيرة للفنانة لوسي بعد اعتدائها على زملائها على خشبة المسرح

نفت الفنانة لوسي، ما تردد عن اعتدائها على زملائها المشاركين معها في مسرحية الحفيد، والمذاع على المسرح القومي.

وقالت لوسي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» عبر فضائية «صدى البلد»، إنها لم تتعد على أحد، ولم يكن هناك «خناقة»؛ إنما انسحبت من العمل، وتواصلت مع وزيرة الثقافة بشأن ما وصفته بأنه تجاوزات، وتلفظ البعض بألفاظ خارجة على خشبة المسرح خارج النص.

وأضافت الفنانة لوسي، «عرضوا اختيار أسماء شباب وشابات من المعهد المسرحي للمشاركة إلى جواري، وأبديت موافقتي وترحيبي لهذا الاقتراح؛ لكني لا أسمح بالتجاوز، أو الخروج عن النص بألفاظ خارجة وخادشة».

وأوضحت لوسي، أن المخرج يوسف المنصور، كان من ضمن من خرجوا على النص؛ لأنه كان أحد المشاركين في التمثيل، مستطردة: «كلمت الأستاذ إيهاب فهمي، مدير المسرح، وتم الاتفاق على عدم الخروج عن النص؛ وهو أمر لم يحدث، وتقدمت بشكوى وأخذت مسارها الصحيح، ولم أتعدى على أحد من الزملاء بالمسرح».

واستطردت الفنانة لوسي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» عبر فضائية «صدى البلد»: «كان فيه مشهد ضرب أحد الزملاء بالقلم وكنت حريصة لدرجة إن صباعي اتكسر، وكان فيه مشهد آخر ضربت فيه إحدى الزميلات وده كان داخل النص، وليس خارجه».

وأشارت لوسي، إلى أن لديها طقوس قبل العمل في المسرح منها قراءة القرآن، وتجهيز وإعداد ملابسها، مضيفة: «أنا لو قليلة الأدب وبخرج عن النص استمروا معايا ليه؟، وما اشتكوش ليه؟، أنا اللي اشتكيت، ولم أطلب تغيير أحد من الزملاء المشاركين معي في العرض، وهكمل في العرض إذا تم وضع تعهد قوي بعدم الخروج عن النص والالتزام بالمواعيد».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى