منى ذكى تفتتح المطعم واحمد خالد صالح يغازلها مسلسل تحت الوصاية

بدأت أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل ” تحت الوصاية ” ،بطولة منى زكى، بافتتاح “حنان” منى زكي مطعمها الجديد الذى ستبيع فيه رزق مركبها، وعزمت طقم الصيادين الذين يعملون معها.

ومن ناحية اخرى أحضر “حمدى” ،خالد كمال باقة من الزهور وأعطاها لها، كما حضر “زكريا” ،أحمد خالد صالح، وقام بمغازلتها، وأثناء جلوس “زكريا” على الطاولة ذهب “حمدى” وقام بسكب العصير على ملابسه.

وعلى جانب اخر مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبد الحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

وعلاوة على ذلك تدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان “منى زكي”، وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش “حنان” وزوجها “عادل” الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان “الصيد” والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى