حمادة هلال يواجه رانيا فريد شوقى ورياض يهدد سرحان

شهد مسلسل ” المداح ” ، أسطورة العشق الحلقة 15 تطور جديد فى الأحداث حيث يقوم صابر المداح “حمادة هلال” بزيارة تاج “يسرا اللوزى” فى مكان عملها ليروح لها ما تعرض له عندما شاهد قرينه أو شبيهه من الجن.

بينما هايم “محمد رياض” يهدد حسن “خالد سرحان” فى حالة عدم قدرته على إقناع اهل البلد فى بيع منازلهم يقوم بإرسال أحلام “رانيا فريد شوقى” معه لتقنع اهل البلد بهذا الأمر.

ومن ناحية اخرى يتوجه صابر إلى الدكتور إبراهيم “خالد زكى” ليساعده فى ايجاد بعض الحلول للرموز التى يراها كما يواجه صابر المداح زوجة شقيقه حسن “رانيا فريد شوقى” بأنها من ساعدة رحاب “هبة مجدى” على الاختباء منه وهروبها بصحبة ابنه.

ويلتقى هايم “محمد رياض” بمساعد الأمير “عصام السقا” ليتمم معه صفقة كان الأمير أبرمها بينما صابر يصل إلى بعض الأرقام التى هاتفها تليفون زوجته رحاب فى محاولة للوصول لها ويكتشف أن أحد هذه الأرقام هو رقم زين “محمد عز” طليقها السابق.

وعلى جانب اخر يشارك في مسلسل “المداح.. أسطورة العشق” ،مجموعة من الفنانين الجدد الذين يشاركون فى العمل لأول مرة منهما يسرا اللوزي، التي ظهرت في صورة من كواليس العمل مع حماده، لتجدد التعاون الفني بينهما بعد مسلسل طاقة القدر ولأول مرة في سلسلة المداح، وسلمى أبو ضيف التي تقدم دورا مؤثرا في أحداث المسلسل، كما تشارك الفنانة لوسي التي تظهر فى صورة جنية تحارب صابر المداح ويظهر أيضا الفنان خالد زكى فى العمل.

 

وفى ذات السياق المسلسل يشارك في بطولته كل من حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي، رنيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وعلاوة على ذلك تدور قصة مسلسل “المداح 3 .. أسطورة العشق” حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضا أزمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى