أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 54

عثمان 54 .. ينتظر جميع محبي المسلسلات التركية التاريخية موعد عرض مسلسل قيامة عثمان بعد صبر واشتياق، حيث يعتبر هذا المسلسل هو تكملة لمسلسل قيامة أرطغرل الذي استمر عرضه لمدة 5 أجزاء، وتمكن من تحقيق أرباح كبيرة وحقق نسب مشاهدة عالية جداً، ولذلك ينتظر جميع المتابعين إذاعة الحلقة الأولى من مسلسل قيامة أرطغرل الذي سيكون من بطولة بوراك أوزيجيفت بدور عثمان ابن أرطغرل.

 

 

قيامة عثمان الحلقة 54

يسعى كثير من عشاق مسلسل قيامة عثمان إلى كشف لغز أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 51 التي ظهرت في الإعلان الأول للحلقة وكيف تمكن عثمان من تصدي هجوم فلاتيوس وإقدامه على قتله قبل أن ينجح ياولاك أرسلان في خيانته مجددا وضربه على رأسه، بعدما كان يحدثه أنه يسعى للقضاء على غيكاتو وبناء دولة جديدة قوية للأتراك وأن هدفهما واحد لكن الطريقة متخلفة بينهما.

 

 

أحداث جديدة وشيقة يشهدها المسلسل التركي التاريخي المؤسس عثمان على قناة atv التركية الفضائية يوم الأربعاء من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا وسوف نقدم لكم خلال هذا التقرير أبرز الأحداث في الحلقة الجديدة من المسلسل عبر موقع atvsee حيث شهدث الحلقات الماضية واقعة انقاذ فلاتيوس لأرسلان من بطش عثمان وذلك ليس من قبل حبه له لكن لمعرفته بأن ارسلان هو من تعاون مع مونكه وجيركوتاي وقرر غيخاتو قتله ويستعرض المسلسل شجاعة عثمان عندما اصيب بضربه سهم في يده اليمني لم يستلم بل قاتل بيده اليسرى.

 

قيامة عثمان
وقد شملت الحلقة السابقة من مسلسل قيامة عثمان على عدد ضخم من الأحداث، فقد تمكن عثمان في النهاية من تخليص أخيه من الأسر بعدما هاجم مقر المغول، وقد قام عليشار بإقناع باتور بالذهاب معه هرباً من عثمان، لكنه تخلص منه في النهاية ليُحدث الوقيعة بين عثمان وعمه وبالغاي وهو ما نجح فيه بالفعل، كما ذهب عثمان للقلعة لعقد صفقة مع يانيز ولكن يانيز قام بنقض العهد الذي قطعه له.

 

 

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير

نايل سات 10796 27500 5/6 SD مجاني
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500 5/6 SD مجاني

تعرض لكم مجموعة قنوات اليرموك الحلقات الجديدة من مسلسلكم المفضل قيامة عثمان في عرض شيق ورائع وبصورة واضحة وأقل تسويه أو مستوى صوتي مميز لتحقيق أقصى أرباح للقناه من خلال مجموعة كبيرة من المتابعين لحلقات المسلسل، وتعرض أيضاً قناة ا تي اى التركية مجموعة الحلقات الجديدة لمن يحب مشاهدتها باللغة التركية احرصوا على أن تساعدوا الحلقات الجديدة باستمرار.

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 54 مدبلجة للعربية HD.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى