الأرصاد تزف بشرى سارة عن درجات الحرارة اليوم الثلاثاء

تشهد درجات الحرارة اليوم الثلاثاء، تراجع بنسبة تصل إلى 10 درجات مئوية، وتسجل في القاهرة 32 للعظمي و16 للصغري، فيما تبلغ في الإسكندرية 22 للعظمي و 16 للصغري.

 

 

 

وقالت هيئة الارصاد الجوية، إن درجات الحرارة اليوم تسجل على دمنهور 27 للعظمي، و16 للصغري، وتبلغ في مطروح 20 للعظمي و16 للصغري، والسولم 22 للعظمي، و15 للصغري.

 

 

 

الطقس في القاهرة
واضافت الأرصاد الجوية، أن القاهرة الكبري والوجة البحري يسودها اليوم طقس حار نهارا ولطيف ليلا، مع حركة رياح معتدلة تنشط في بعض الاوقات وتصل سرعتها الى 18 عقدة.

 

 

 

وتابعت هيئة الارصاد الجوية، أن هناك فرصًا طفيفة لسقوط الأمطار على مناطق السواحل الغربية، ونشاط لحركة الرياح على مناطق من شمال البلاد وحتي شمال الصعيد.

 

 

 

وذكرت الأرصاد، أن حالة الطقس على السواحل الشمالية معتدلة نهارا ولطيفة ليلا، وطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء نهارا ومعتدل ليلا.

 

 

 

فيما يسود طقس شديد الحرارة على مدن الصعيد نهارا ومعتدلة ليلا على تلك المدن، وتصل سرعة الرياح إلى 22 عقدة وتثير للرمال والأتربة، كما تؤثر على الرؤية.

 

 

 

درجة الحرارة اليوم على الصعيد
وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم الثلاثاء على مدن الصعيد تسجل في سوهاج 39 للعظمي و23 للصغري، وبني سويف 36 للعظمي، و21 للصغري.

 

 

 

كما تسجل درجات الحرارة على اسوان 41 للعظمي و 29 للصغري، وادفو 42 للعظمي و 28 للصغري، والوادي الجديد تسجل 42 للعظمي و 27 للصغري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى