أمير المصري والشرنوبى ونور النبوى بملابس الإحرام أمام الكعبة

شارك الفنان محمد الشرنوبي متابعي حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة له برفقة الفنانين أمير المصري ونور النبوي، أثناء أدائهم العمرة.

وظهر الشرنوبي وأمير ونور بملابس الإحرام، ليعلق متابعوه داعين لهم بتقبل العمرة وصالح الأعمال.

يذكر أن أحدث أعمال محمد الشرنوبي هو مسلسل “إقامة جبرية”، الذي تم الكشف عن الملصق الدعائي الخاص به مؤخرا، وظهر الشرنوبي على البوستر مع بطلتي العمل صابرين وهنا الزاهد.

مسلسل “إقامة جبرين” مكون من 10 حلقات، من تأليف أحمد عادل، إخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في بطولته ثراء جبيل، عايدة رياض، محمود البزاوي، ولطيفة التركي.

وتواجد أمير المصري مؤخرا في حفل توزيع جوائز البافتا في أسكتلندا، حيث طالب بضرورة وقف إطلاق النار في غزة.

وقبل بداية تقديمه جائزة أفضل ممثلة صرح أمير المصري قائلا: “قبل أن أبدأ، أريد فقط أن أقول إن قلبي مع كل النساء والرجال والأطفال الذين يعانون حاليا في غزة. دعونا نأمل في تحقيق السلام في المنطقة ووقف عاجل لإطلاق النار”.

من ناحية أخرى، اختارت منظمة جوائز السينما المستقلة البريطانية (BIFA) النجم أمير المصري للمنافسة على جائزة أفضل ممثل مساعد هذا العام عن فيلم In Camera، وستظهر النتائج خلال شهر ديسمبر.

وعرض لنور النبوي مؤخرا فيلم “خمس جولات”، إخراج مازن أشرف، وتأليف محمد عبد المعطى، ويشارك نور في بطولته مع آدم الشرقاوى، داليا شوقى، ماجد المصرى، ومطرب الراب آر سينك، والفنان الراحل مصطفى درويش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى