ترتيب الدوري الإسباني.. اشتعال الصراع بدخول منافس جديد

اشتعل الصراع على صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني في الموسم الحالي 2020 / 2021، بعد المباريات التي أقيمت على مدار الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الليجا.

ترتيب الدوري الإسباني

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى، فوزا كبيرا على مضيفه قادش، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “رامون دي كارانزا”.

ويأتى ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني “مؤقتا” برصيد 70 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد الذى يواجه هويسكا الخميس في نفس الجولة، بينما يحتل قادش المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة.

وجمع نادي ريال مدريد نقاطه في الدوري الاسباني بواقع الفوز في 21 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 4 لقاءات وسجل 56 هدفا وتلقي 24 فقط.

حقق فريق إشبيلية الإسبانى، فوزا غاليا على مضيفه ليفانتى، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”.

بهذه النتيجة، يرفع إشبيلية رصيده إلى 67 نقطة تقدم بها للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، متفوقا بفارق نقطتين على برشلونة الرابع برصيد 65 نقطة الذي سيواجه خيتافى مساء الخميس في نفس الجولة، فيما يأتي ليفانتى في المركز الثانى عشر برصيد 38 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى