حكاية بناء مسجد هيثم أحمد زكي بعد وفاته

حلت أمس الأحد، ذكرى ميلاد الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، التي كانت فى الرابع من شهر أبريل لعام 1984، ولكن رحل سريعا عن عالمنا بشهر نوفمبر من عام 2019، مات هيثم أحمد زكي وحيدا، حيث عانى الفنان الشاب الراحل من الوحدة، خاصةً أنه عاش معظم أيام حياته يتيما، حتى توفي وحيدا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس بمنزله عن عمر 35 عاما.

 

هيثم أحمد زكي رحل وحيدا بعد وفاة والدته ووالده
مشوار هيثم أحمد زكي الفني بدأ عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم «حليم» بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم «البلياتشو»، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل «علامة استفهام» في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

 

عاش هيثم أحمد زكي طيلة السنوات الأربعة عشر الأخيرة من حياته أزمة شخصية، حيث إنه كان بعيدا عن الناس وفي عزلة تامة، وحين فكر في الاختلاط ودخل في علاقة عاطفية، لم يمهله القدر بشكلٍ كافٍ لاستكمالها.

 

أصدقاء هيثم أحمد زكي يبنون مسجدا باسمه
وبنى أصدقاء هيثم أحمد زكي مسجدا يحمل اسمه، حيث أعلنت الفنانة ناهد السباعي فى عام 2020 انشاء المسجد، وقالت: «الحمد لله دفعته في المدرسة وصحابه بنوا جامع باسمه ويوم الجمعة 13 \ 12 أول صلاة جمعة فيه ربنا يتقبل منهم ومنا جميعا صالح الأعمال ويجعله في ميزان حسنات هيثم بإذن الله، بكرة في صلاة الجمعة ادعوا لهيثم وأمواتنا والأموات جميعا.. نرجو عدم وجود أي صحافة تجنبا للمشاكل، الجامع ده للدعاء والعبادة وصالح الأعمال فقط وليس للتصوير والإعلام والتزييف».

 

يذكر أن والدة هيثم أحمد زكي الفنانة هالة فؤاد كانت توفيت فى منتصف تسعينيات القرن الماضي، في حين توفي والده الفنان أحمد زكي عام 2005.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى