توتة يا توتة جديد احمد الحصرى في 2022

كتب / سيد جمال 

لمع نجم المطرب الفنان احمد الحصري بعد تقديمة عدد كبير من الاغنيات التي ظهرت امكانياته الصوتية الرائعة و حسة الدافئ و حضورة الطاغي علي المسرح من خلال كلمات هادفة و منتقاه و الحان رائعة و توزيع جديد غير مسبوق ..

 

ونال احمد الحصري مؤخرا اعجاب الجمهور الذي يلتفت حولة بالملايين ثقة في صوتة  و حنجرتة الذهبية و قدراته الخاصة في مجال الغناء بعد ان تفوق علي الكثيرين و بات معشوق الجماهير ..

 

و حقق المطرب احمد الحصري نجاحات كبيرة  و خاصة من خلال اغنياتة المصورة بطريقة الفيديو كيليب و كذلك المهرجانات الحصرية الجديدة التي كتب من خلالها مرحلة جديدة في حياتة ..

 

يستعد المطرب الفنان احمد الحصري حاليا لطرح دويتو جديد مع الفنان المطرب محمد نادر تحت عنوان “توتة يا توتة ” كمهرجان توافرت له كافة عوامل النجاح و التميز..

 

حيث يعتمد في كلمات هذه الاغنية علي الشاعر الفاجر و من توزيع فيجو الدخلاوي و يتم تصوير الاغنية بأستديوهات VIP .. حمو بيكا و سيتم تصويرها و طرحها للجمهور في القترة المقبلة ليواصل نجاحاته المستمرة في عام  2022

 

 و يقول الفنان المطرب احمد الحصري اتمني ان تحقق اغنية توتة يا توتة نجاحا كبيرآ و مشاهدات عالية خاصة اننا بذلنا فيها مجهودآ كبيرآ و وفرنا لة كل مقومات النجاح لنكون دائما عند حسن ظن الجمهور بنا و نشير علي نفس النهج و الدرب الذي سرنا علية في السنوات الماضية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى