مسلسل المداح مشهد مخيف يجمع حمادة هلال ولوسى

شهد مسلسل” المداح أسطورة العشق ” ،الحلقة 21 تطور جديد فى الأحداث، حيث تحاول رحاب “هبة مجدى” أن تصالح صابر المداح “حمادة هلال” إلا أنه مازال غاضبا منها بسبب اختفائها عنه.

بينما هايم “محمد رياض” يقابل صابر المداح أمام منزله ويعرفه بنفسه، إلا أن صابر يتعامل معه بطريقة غير لائقة ويطلب منه الابتعاد عنه وأسرته وخاصة شقيقته هبة “هلا السعيد” التى كانت تعمل فى شركة هايم والذي سيطر عليها ووجهها لقتل والدتها وتسبب أيضا فى دخولها مستشفى الأمراض العقلية.

ومن ناحية اخرى يظهر الأمير “عبد العزيز مخيون” مع مساعده “عصام السقا” ويحكى له عن ما تعرض له عقب الحادث ويتحدث معه على المشروع الذى يقوم به مع شركة هايم.

وفى مشهد مخيف تظهر هند بنت الأحمر “لوسى” في صورة تاج “يسرا اللوزى” وتقول له لن نتركك حتى فى أحلامك ويذهب صابر إلى الأمير ليحكى له عما شاهده ويفسر له بأن هذا الأمر متعلق بابنه الذى يجب أن يتخلص منه وكذلك ابن أمينة “سلمى أبو ضيف”.

وينقذ حسن “خالد سرحان” للمرة الثانية الرجل المجنون من فخ قتله من جانب مساعديه الذين كانوا يرغبون فى الخلاص منه من أجل استخدام دمه فى فتح المقبرة الأثرية وهو الأمر الذى يتسبب فى مشاجرتهم وينتج عنها قتل أحد مساعدى حسن.

كما يشارك في مسلسل “المداح.. أسطورة العشق” مجموعة من الفنانين الجدد الذين يشاركون فى العمل لأول مرة منهما يسرا اللوزي، التي ظهرت في صورة من كواليس العمل مع حماده، لتجدد التعاون الفني بينهما بعد مسلسل طاقة القدر ولأول مرة في سلسلة المداح، وسلمى أبو ضيف التي تقدم دورا مؤثرا في أحداث المسلسل، كما تشارك الفنانة لوسي التي تظهر فى صورة جنية تحارب صابر المداح ويظهر أيضا الفنان خالد زكى فى العمل.

المسلسل يشارك في بطولته كل من حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي، رنيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تدور قصة مسلسل “المداح 3 أسطورة العشق” حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضا أزمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى