الحاج ابراهيم الكبابجي .. اسم بحروف من نور يضئ سماء القاهرة وسط الظلام بالصدق والامانه والتسامح والسلام

عبق الماضي وجمال الحاضر ورونق المستقبل فى بولاق ابو العلا .. كبابجى الامانه

يرتبط التاريخ دوما.. بحكايات الاماكن التي تحفر في العقل والقلب ذكريات لا تنسي .. ويرتبط المكان في قلوب عشاقه بمدي حبهم له ومدي ارتباطهم بتفاصيله وحينما نتحدث عن عبق الماضي والتاريخ المعقود علي راس الحاضر والمستقبل.. فانه يحلو لنا الحديث عن احد هذه الاماكن وعن شخص ارتبط في عقول الناس بالصدق والامانه واشتق من الامانه اسما لهذا المكان المحفور في عقول الناس ..

المكان .. بولاق ابو العلا.. كلنا يعلم ما لهذا المكان من حضاره ورقى وتاريخ ضارب في اعماق الدنيا في بلادنا .. الشخص الحاج ابراهيم الكبابجى .. المكان .. كبابجى الامانه ..

تخيل يا عزيزي ان تلك  المترادفات تعني .. ايقونه ومرحله من ذهب .. 

شق الحاج ابراهيم الكبابجى في البحر طريقا مع الصعاب .. ممشي .. وحفر اسمه بحروف من نور في تلك المنطقه باسم سيخلده التاريخ دوما ..

يقصده الناس من كل صوب وحدب .. يعرفه القاصى والدانى .. ينشر بين الناس عبق الامانه .. والصدق والاخلاص والتسامح والسلام ..مرتعا للخير والبر والتقوى ..

انه كبابجى الامانه للحاج ابراهيم الكبابجى بمنطقه الفرنساوى بولاق ابو العلا ..

ذلك المكان الذي اتسم به .. فصار جزء لا يتجزأ من هذا المكان .. روعه الماضي وجمال الحاضر ورؤي المستقبل .. الذ واشهي وارقي طبق مشويات في مصر ..

لن تجده الا عند ابراهيم الكبابجى .. لحوم بلدية خالصه .. نظافه تفوق الخيال حضاره في التعامل ورقي الاسلوب كل العاملين بالمحل ..

اسره واحده يجمعها الحب والاخاء والالفه ..حقا التاريخ يصنعه الناجحين .. التاريخ تصنعه الانجازات ..

التاريخ يصنعه الحاج ابراهيم الكبابجي في محل  كبابجى الامانه  .. سيخلد التاريخ يوما هذا الاسم وسيكتب بحروف من نور تاريخ تلك المرحله بورك المكان وبورك صاحبه ..

وهلموا في دعوه جماعية لتروا علي وجه السرعه حقيقه كبابجى الامانه .. انها الدعوه الذهبيه للرجل الذهبي الحاج ابراهيم

لا نبالغ ولا نجامل واسألوا التاريخ واسألوا اهل المنطقه واسألوا الحواري والشوارع والبيوت ستعلمون اننا ننطق بالحق والحق فقط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى