طارق لطفى يعود ل عائشة بن احمد فى مذكرات زوج

شهدت الحلقة الاخيرة من مسلسل” مذكرات زوج ” ،أحداث مثيرة حيث نجا رؤوف طارق لطفي من الموت بعد تعرضه لحادث في الحلقة الحلقة السابقة.

ومن ناحية اخرى  تمت خطوبة شقيق طارق لطفي بشكل بحفل حضره الأسرة والأصدقاء المقربون، وحضر  رؤوف وعلى وجهه آثار جروج الحادث، ليعلن اعتذاره لـشيرين التي تجسدها عائشة بن احمد امام الجميع ويدأخبرها أن الفترة التي شهدت طلاقهما وابتعد عنها، ساعدته فى أن تتضح الصورة لديه بشكل أفضل، ليدرك مدي قيمتها لديه، وأخبرها بافتقاده لها ولبيتها والحياة معها بصحبة أبنائهما.

وعلى جانب اخر أكد الفنان طارق لطفي انه جلس مع مراقب جوي من أجل اتقان شخصية رؤوف في مسلسل مذكرات زوج. وقال في تصريحات صحفية ، قرأت كثيرا عن مهنة المراقب الجوي، كما أنني جلست عدة مرات مع المراقبيين الجويين وشرح لي تفاصيل عن المهنة والمواقف التي قد يتعرض لها أثناء العمل.

وعلاوة على ذلك تدور أحداث الحلقة 14 من مسلسل مذكرات زوج بمقابلة جيهان الشماشرجي لطارق لطفي بعد أن انفصلا عن بعضهما، وتطلب منه أن يعودا مرة أخرى، لكنه يرفض ذلك، معللا أنه في حاجة إلى الحرية والراحة وليس للارتباط مجددا.

تلتقي عائشة بن أحمد بزوجة والدها وتخبرها أن نجلها تعافى وخرج من المستشفى بعد إصابته أثناء التمرين، لتفاجئها زوجة والدها بحملها، فتحاول شيرين تهدئتها والبقاء معها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى