موهبة سامح الكومى تقفز به إلي مصاف الكبار في عالم الشعر الغنائي

سامح الكومي قدم أغنيات مميزة لكبار النجوم وخاصة احمد شيبة وطارق الشيخ ويستعد للأفضل في المرحلة المقبلة

كتب / سيد جمال 

سامح الكومي .. فنان يتألق ويتميز برتبة شاعر غنائي ومؤلف أغنيات برز اسمه  بعد تفرده وتميزه بعدد كبير من الأغنيات المتنوعة ما بين العاطفي والاجتماعي والدرامي ..

 

حيث يمتلك قدره كبيرة وموهبة فائقة تجعله ينتقي كلمات جديدة بأسلوب رائع مميز جعله يرتقي بسرعة ويعلو فوق اقرأنه من شعراء الأغنية في العصر الحديث ..

 

يتميز سامح الكومي بحس وشعور قوي ورؤية جديدة ومبتكره للإحداث التي يصورها عبر أغنياته التي يقدمها للكبار ممل جعله ينال ثقة واستحسان كل نقاد الشعر الغنائي في مصر

 

كما انه ينال ثقة كبار الملحنين والمطربين الذين يفضلونه دائما بشكل غير مسبوق

 

كتب الشاعر سامح الكومي أغنيات عديدة لكبار النجوم والفنانين مثل الفنان الكبير احمد شيبة والفنان الكبير طارق الشيخ وغيرهما من كبار نجوم الطرب في مصر ..

والجدير بالذكر أن الشاعر سامح الكومي دوما يتجدد ويجدد كلماته بالشكل الذي يتناسب مع متطلبات جميع الفئات في مصر سواء الشباب أو الكبار ..

 

فهو دوما يخاطب وجدان المرأة ومشاعرها .. ويصل ألي قلوب الجمهور بكلمات مميزة وصادقة مما يجعله يسمو ويرتقي وينال أعجاب الجماهير ..

 

ينتظر سامح الكومي مستقبل باهر في ظل المنافسة الموجودة في عالم الشعر الغنائي الذي يحتاج إلي رؤية في الكتاب وموهبة طاغية وهذا ما يتمتع به وجعله في قلوب الجمهور .

 

يستعد سامح الكومي لتقديم مجموعة كبيرة من الأغنيات لكبار نجوم في الفترة المقبلة ويتمني أن يكون عند حسن ظن الجمهور به متمنيا التوفيق للجميع .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى