آيتن عامر: عملت بلوك لناس كتير

قالت الفنانة آيتن عامر، إن علاقتها قوية جدا بالسوشيال ميديا، وفي الغالب هى من تدير حساباتها، وتحب إنستجرام وتويتر واقلهم من حيث الاهتمام والحب عندها “فيس بوك”.
واضافت آيتن خلال حلولها ضيفة ببرنامج “حوار أون لاين” مع الإعلامي شريف الليثي بإذاعة الشرق الأوسط، أن السوشيال ميديا بالتأكيد أصبحت إضافة أن أي إنسان يحتاج للشهرة يلجأ اليها سواء هناك موهبة أو لا ولكن في النهاية المهم المضمون والمحتوى، موضحة أن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين بها إيجابيات وسلبيات ومنها التنمر.
وفي إجابتها على أسئلة تتعلق بالسوشيال ميديا والحسابات الخاصة بها عليها، ومنها لو تم عمل حساب تخيلي من ستضع صورته عليها أجابت ساضع صورتي، والتعريف سيكون أم مجتهدة بحب الضحك وبكره الدايت ونفسي آكل وما أتخنشي.
وفي ردها على سؤال حول “الأسرة” أجابت زوجي محمد عز العرب ولدي طفلين ولد وبنت وأمي تعيش معي في المنزل ولدي ٣ أخوات وفاء ونجلاء وداليا، وعن الأصدقاء أجابت أنها لديه ٤ أصدقاء فقط مقربين منها ودورهم مهم في حياتي وقريبين جدا مني وهم سند لي.
وعن لقب “أبو الرجولة” قالت: إنه الفنان أحمد رزق ومحمد جمعة وكريم العدل، ولقب كوميديان زمان ممكن أن أطلقه على محمد شاهين والمخرج معتز التوني.
وأوضحت: أطلق لقب افورة السنين على أختي “وفاء عامر”، وأعطى لقب نمبر ١ في الوسط الفني النجم الراحل أحمد زكي، وأحسن ممثل عادل امام، وأحسن ممثلة يسرا، أفضل مطرب فضل شاكر وأفضل مطربة شيرين عبد الوهاب، أنغام.
وعن أحسن لاعب كورة قالت: أبو تريكة وأعشق من النجوم العالميين فان ديزل، وعملت بلوك كتير لناس في حياتي ومعروف عني أني “سهلة البلوك”، وترند افكاري “إزاي أخس” وبكره الدايت وأنا بحب الأكل جدا وأحب أكون رفيعة ولو شميت ريحة الأكل بتخن.
ويذكر أن الإعلامي شريف الليثي قد استضاف النجوم أحمد فتحي وهالة فاخر في حلقات الأسبوع الأول من رمضان.
يذاع برنامج «حوار أون لاين» بإذاعة الشرق الأوسط في الساعة ٥:١٠ قبل الإفطار يوميًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى