يسرا تنتهى من ثلاث أسابيع تصوير مسلسل”حمد لله على السلامة”

تواصل النجمة” يسرا “،تصوير أحداث مسلسلها الرمضاني الجديد “حمد لله على السلامة”، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

وانتهت النجمة الكبيرة يسرا من تصوير ما يقرب من 3 اسابيع كاملة في العمل الذي تخوض به منافسات ماراثون شهر رمضان المقبل.

ويشارك النجمة يسرا في المسلسل الذي بدأ تصوير المشاهد الأولى منه نهاية شهر ديسمبر الماضي في منطقة دهشور، عدد كبير من النجوم والفنانين منهم الفنانة شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أوتاكا، والمطرب عنبه، المسلسل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

وتقدم يسرا خلال العمل دور أم لـ آدم الشرقاوي وهو الابن الأكبر والفنانة مايان السيد الابنة الصغرى، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تفضل تقديم الأعمال الكوميدية خلال الفترة الحالية كنوع من تغيير الأجواء الصعبة من أوبئة وغيرها.

ويتسم المسلسل الجديد بالطابع الاجتماعي الكوميدي، يقدم كثير من الموضوعات حول إحدى الأسر التى سافر بعض أفرادها للعمل أو للفسحة وما يترتب على هذا السفر.

مسلسل “حمد الله ع السلامة” بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج: عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي.

وقدمت الفنانة الكبيرة  يسرا في موسم رمضان مسلسل “أحلام سعيدة” الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي بحت وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وشاركها بطولة  العمل غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نورالدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

تدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي لايت، حول (فريدة) وتجسد دورها يسرا، و(شيرين) التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، و(ليلى) التي تلعب دورها مي كساب، وهن 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويًا ليخضن معًا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى