مطعم وكافيه ديللى بالمهندسين نموذج مشرف للسياحة الداخلية ومستوى رائع من الاداء الفنى وادارة محترفة ..

فقرات متنوعة ومطعم على أعلى مستوى وفريق عمل محترف ومدرب وزبائن قمة فى الاحترام

لاشك ان مصرنا الغالية بحاجة ماسة فى هذه الايام لدعم كافة الانشطة الجادة وخاصة السياحة الداخلية لانعاش الاقتصاد القومى ..

 

وكما نتحدث عن السلبيات العديدة فى هذا المجال لابد ان نسلط الضوء على الايجابيات ونثمن النماذج الناجحة والمشرفة التى ينبغى ان يحذو الجميع حذوها .

 

 “ديللى” أحد المحلات التى تعمل فى مجال السياحة الداخلية والتى لاقت استحسانا كبيرا وحققت نجاحا مبهرا لان هذا المحل يحوى فريق عمل محترف ومدرب ويتمتع بالسمعة الطيبة وكيفية ادارة المكان بالشكل اللائق الذى جعله يتفرد بالعديد من الصفات التى جذبت اليه الزبائن من كل صوب وحدب..

مطعم وكافية ديللى بمنطقة المهندسين وتحديدا فى شارع شهاب يخضغ لاشراف منظم وادارة عليمة بطبيعة عمل السياحة الداخلية ..

 

فهو يقدم وجبة رفيعة المستوى سواء من حيث المطعم المميز وكذلك الفقرات الغنائية التى تراعى الذوق العام وتخاطب جميع الفئات ..

 

يدير مطعم وكافية ديللى كل من السيدة دينا التى تتمتع بخبرات كبيرة فى هذا المجال ولديها قدرات هائلة فى الادارة الحكيمة المتزنة وكذا الاستاذ رومانى الذى يعد أحد خبراء السياحة الداخلية .. وهكذا حققوا نجاحات كبيرة كان ينبغى علينا الاشارة اليها وتقديرها لان هذا المجال يعج بمختلف النوعيات .

 

ووجب علينا الاشارة الى الايجابيات والثمار الناجحة فى هذا المجال .. يعد محل “ديللى“بمنطقة المهندسين معلما للسياحة الداخلية المحترمة التى تراعى كافة المقومات وتوفر كافة احتياجات الزبائن الذين دوما يشيدون بهذا النجاح ..

 

وتؤكد السيدة دينا انها تعمل بمنتهى الدقة والحسم وتراقب فريق العمل جيدا للحفاظ على هذا النجاح كما انها تحاول تطوير العمل بشكل يومى لمواكبة العصر مواكبة السياحة الداخلية فى كافة دول العالم .. كما انها تسعى جاهدة للافضل دائما .. وهكذا حقق ديللى النجاح واستطاع ان يخلق ارضية صلبة لعملائه

 

وأشارت السيدة دينا الى انها تعمل على تجديد الفقرات الغنائية والاستعراضية باستمرار للحفاظ على نوعية الزبون القادم الى هذا المحل خصيصا ..

 

ونشير الى ان هذا النموذج المشرف ينبغى دعمه ومساندته ليكون نموذجا لكافة المحلات العاملة فى هذا المجال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى