” BOCA ” كافية السحر والجمال والتميز بالمهندسين

كتب/سيد جمال

وسط أجواء احتفاليه رائعه،حضرها لفيف من نجوم المجتمع وكبار رجال الدوله..تم افتتاح واحدا من أرقي كافيهات المهندسين

”كافيه لاموري “سابقا بعد التجديد والتطوير   وتحويل اسمه الي  “BOCA“ ليكون اضافه جديده ورائعه لكافيهات الخمس نجوم بمنطقه المهندسين.

 

وشمل التطوير جميع الخدمات المقدمه من أطقم العاملين المدربين بأحدث الطرق للخدمات الراقيه والمميزه وكذلك تطوير الاداء في جميع أنواع المأكولات والمشروبات الشرقيه والغربيه،ليكون كافيه  “BOCA“ واحدا من الاسماء الفائقه الجوده التي تقدم المتعه و الاوقات السعيده لكل الرواد..

 

 

ويؤكد الاستاذ محمد حمدي  رئيس مجلس اداره الكافيه أن الكافيه مجهز بأحدث وسائل الخدمه ووسائل التكنولوجيا الحديثه ليكون واحدا من أهم الكافيهات في المنطقه بتميز خدماته وجوده أداء العاملين به..

 

ويشير عماد حمدي  الي أن الكافيه يرحب بجميع الزائرين من مصر والدول العربيه ويقدم لهم أداءا مختلفا وخدمات غير مسبوقه.ويضيف أن الكافيه علي استعداد تام لاقامه واستضافه الحفلات بجميع أنواعها مؤكدا أن الامكانيات المتاحه بالكافيه تمنحه ثقه العملاء وتضمن اقامه حفلات متميزه وغير مسبوقه..

 

وتمني عماد حمدي  كل السعاده والترفيه لرواد الكافيه مشيرا الي أنه علي استعداد لتلبيه  جميع الاحتياجات والخدمات برفقه فريق عمل مدرب ومؤهل للخدمه وفقا للكافيهات السياحيه الخمس نجوم في مصر

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى