القصة الكاملة لإثارة محمد منير الجدل بين جماهير الأهلي والزمالك

دومًا ما عرف الكينج محمد منير بأنه واحد من أبرز مشجعي نادي الزمالك طوال سنوات كشف فيها عن أنه أحد عشاق القلعة البيضاء، إلا أنه مؤخرًا فاجأ الجميع حينما رد على سؤال إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة عن حبه للزمالك بكلمة “كنت”، والذى تبعها بقوله “دلوقتي بحب لعيبة الأهلى”، الأمر الذى أدخل منير فى فصل جديد مع علاقته بكرة القدم.

 

ورغم أن تصريح الكينج محمد منير لم يمر عليه وقت طويل، حيث كشف عن حبه للاعبى الأهلى، وقال كلمة كنت زمالكاوى أول أمس فقط، إلا أن الكينج أثار بذلك جدلاً كبيراً ما بين الأوساط الكروية، ما دفعنا لرصد أبرز محطاته مع النادى الأهلى فى التقرير التالي من تغريدة على تويتر قبل مباراة بايرن ميونيخ إلى توقيعه على تيشرت الفريق.

 

تغريدة محمد منير في حب الأهلى أمام بايرن ميونيخ

البداية حينما طالب الكينج محمد منير، من جمهوره الدعاء للنادى الأهلى قبل ساعات قليلة من مواجهته المرتقبة أمام بايرن ميونخ فى نصف نهائى كأس العالم للأندية الشهر الماضى.

 

وكتب محمد منير، عبر حسابه بموقع تويتر: “كل مصر تدعى للنادى الأهلى النهاردة”، وتفاعلت جماهير النادى الأهلى مع بوست الكينج محمد منير دون أن تعلم أنه بات يكن حبا أكبرا مما توقعوا للقلعة الحمراء.

 

محمد منير: كنت زمالكاوي ودلوقتي بحب لعيبة الأهلي

الأمر الأبرز كان أثناء حلقته مع اسعاد يونس، حينما فاجأ الجميع بكلمة “كنت زمالكاوي ودلوقتى بحب لعيبة الأهلى”، الأمر الذى فسره قطاع كبير على أنه تخلى عن تشجيع نادي الزمالك فى حين رأى آخرون أنه كان يقصد محبته لكل الأندية ولم يعد متعصبًا لنادٍ بعينه.

 

التوقيع على قميص الأهلي

آخر محطات منير مع الأهلى كانت من حيث بدأ فمن خلال تويتر أيضًا، لكن تلك المرة من بوابة النادي الأهلي الذى نشر صورة للكينج محمد منير وهو يوقع على قميص الاهلى كهدية لنجوم المارد الأحمر وعلقت الصفحة قائلة :”إلى أبنائي كل اللاعبين محبتي لكم إلى الأبد وتسقط العنصرية.دائماً في قلوبنا يا ملك”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى