المطرب احمد الحصري يحلق في سماء الفن الشعبي ويغرد منفردا باغنيته الجديدة “عروستي،”

كتب/سيد جمال

تواصل أغنية ” عروستي ” التى اطلقها المطرب الشعبى أحمد الحصري مؤخراً نجاحها وتربعها على عرش الاغنيات التى تم أذاعتها فى الفتره الاخيرة عبر القنوات الموسقية والغنائية .. وكذلك حققت نجاحات غير مسبوقه على موقع اليوتيوب بنسب مشاهده تفوق كافة التصورات مما جعلها تقفز بالمطرب احمد الحصري الى مرتبه عاليه جدا لما لها من مكونات رائعة جعلتها تتغرد وتتميز وسط كل هذا الكم من الاغنيات المذاعه ..

 

تعد ” عروستي ” استمرار لمشوار النجاح الذى بدأه الفنان أحمد الحصري منذ سنوات طويلة وقدم من خلال عدد كبير من الاغنيات الشعبية والرومانسيه وتميز بحسه الدافئ ومشاعره الفياضة اثناء أداء هذه الاغنيات .

ويعد أحمد الحصري واحداً من أصحاب الاصوات المميزة الدافئة التى تنفرد بقوتها والشعور بالاداء من خلال حنجرة ذهبية يشيد بها الجمهور دائما ..

 

ويتميز الحصري بأنتقاء كلماته بدقة والتركيز على الالحان المناسبة للاغنيات مما جعله يتربع على عرش قلوب جمهوره لسنوات طويلة ..

 

ويعتزم طرح الاغنية بتصوير مبتكر عن طريق الفيديو كليب لاذاعتها فى فى اكبر عدد من القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعى واليوتيوب .. كما يعد الجمهور بأعمال جديدة واغنيات مميزة فى الفترة المقبلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى