المطرب مصطفى بوله يحلق فى سماء الأغنية ويعد الجمهور بمفاجأة كبرى فى العام الجديد

 

قلائل أولئك المطربين الذين يرتقون بالمشاعر ويسمون بالأحاسيسس .. ويرفعون درجات التذوق فى أوقات نحن نحتاج الى ذلك .. قلائل أولئك الذين يعيدون للأذهان زمن الفن الجميل والطرب الأصيل .. من هؤلاء الصوت القوى الدافئ الذى يملأه الشجن والاحساس .. انه المطرب الفنان مصطفى بوله ذلك المطرب الذى يتمتع بحس راق وذوق رفيع ولديه حضور طاغ وقبول كبير لدى الجماهير العريضه التى ساهمت فى نجاحه عبر السنوات القليله الماضيه ..

 

نجح مصطفى بوله فى الوصول الى قلوب عشاق الطرب وأهل الفن وأشاد به النقاد وكل من استمع لصوته الشجى .. فحقق نجاحات مذهلة فى فترة وجيزة وكانت أغنيته الشهيرة ” طيب يا دنيا ” بمثابة شهادة .. نجاح وميلاد لنجم جديد فى عالم الأغنية ..

 

حققت هذه الاغنية نسب مشاهدات تفوق الخيال وصلت الى مليون مشاهدة على اليوتيوب بعد عرضها مباشرة

 

وتوافرت فى اغنية طيب يا دنيا كافة عناصر النجاح حيث استعان بالشاعر الغنائى المعروف سامح الكومى فى كتابة كلمات الأغنية وكذا استعان بالملحن الشهير خالد سلطان ونالت الأغنية اعجاب كل من استمع اليها وحققت شهره كبيرة ونجاحا منقطع النظير ..

وتعد هذه الاغنية من أشهر أغانى المطرب الواعد ” مصطفى بوله ” ويعتزم الفنان مصطفى بوله مواصلة مشواره مع الطرب والغناء بالتعاون مع نخبة من افضل الشعراء والملحنين والموزعين ..

 

وكذا التعاون مع واحدة من اكبر شركات الانتاج الفنى .. وقد أشاد الجمهور بأغنيات مصطفى بوله وتوقعوا له مزيد من النجاح فى السنوات المقبلة واعرب عن سعادته بنجاح الأغنية مؤكداً انه سوف يقوم بتسجيل العديد من الاغانى ووعد جمهوره بمفاجأه مدوية مع بداية العام الجديد ووجه الشكر للجمهور الذى سانده ودعمه حتى حقق كل هذا النجاح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى