فريق «الاختيار 2» ينتهي من تصوير المسلسل في هذا الموعد

الاختيار 2.. أيام قليلة ويهل شهر رمضان المبارك، الذى يشهد موسمه الدرامى حالة خاصة من المنافسة الشديدة بين عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية.

 

ويأتى مسلسل «الاختيار ٢» على رأس قائمة اهتمامات الجمهور المصرى والعربى، نظرًا للنجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول من المسلسل الذى عرض في رمضان الماضى، وأيضًا بسبب القضايا المعاصرة التى يطرحها العمل الجديد، ومن أهمها رصد بطولات الشرطة المصرية، وعرض العديد من الحقائق المهمة التى تشغل بال الشعب المصرى، حيث يستعرض العمل الفترة من عام ٢٠١٣ وحتى عام ٢٠٢٠، والتى شهدت أحداثًا عدة، منها فض اعتصام رابعة وغيرها.

كما تؤكد كل المؤشرات أن «الاختيار 2» يعد أهم عمل رمضانى، نظرا لكم الجماهير التى تنتظره، لذا فقد اعتمدت الجهة المنتجة على اختيار عدد كبير من النجوم الأكثر جماهيرية سواء لتجسيد أدوار البطولة أو حتى للظهور ضيوف شرف.

فريق عمل المسلسل يواصل حاليًا عمليات التصوير التى تسير بمعدلات مكثفة، حيث إن هناك نية واتفاقا بين صناع العمل على الانتهاء من تصوير كل المشاهد قبل يوم ٥ أبريل، حتى لا ينشغلوا بالتصوير خلال أيام الشهر الكريم، وتكون هناك فرصة كبيرة للمخرج بيتر ميمى للانتهاء من عمليات مونتاج جميع الحلقات في وقت مبكر.

المسلسل يضم نخبة كبيرة من النجوم، منهم كريم عبدالعزيز، وأحمد مكى، وإياد نصار، وإنجى المقدم، وأسماء أبواليزيد، وسامح الصريطى، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وأحمد شاكر عبداللطيف، ورياض الخولى، ومراد مكرم، وعمرو عبدالجليل، وليلى عزالعرب، وسلوى عثمان، ومن تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى.

الاختيار 2

كما يضم العمل مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف،منهم أشرف عبدالباقى وأحمد العوضى وإسلام حافظ وعابد عنانى وأحمد فهمى عضو فريق واما، ويظهر أيضًا كريم فهمى، ومحمد فراج، ومحمد محمود عبدالعزيز، وأحمد حلاوة ومحمد كيلانى، وغيرهم من الفنانين.

ويشهد العمل التعاون الفنى الأول بين النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكى، كما يشارك الفنان الكبير محمد منير بصوته في أغانى المسلسل، أما عن مشاهد الفنان الراحل هادى الجيار التى صورها قبل وفاته، فسوف يتم عرضها كاملة بدون حذف، وخاصة أنه كان قد انتهى بالفعل من تصوير ما يقرب من ٨٠٪ منها، كما يشهد المسلسل أيضًا عودة الفنان أحمد شاكر عبداللطيف للدراما التليفزيونية بعد غياب ١٠ سنوات.

 

مسلسل الاختيار 2

كما استعان السيناريست هانى سرحان مؤلف المسلسل، بالعديد من الملفات الحقيقية قبل كتابة المسلسل بفترة طويلة استمرت ما يقرب من ٣ شهور، حيث ينوى صناع المسلسل الاعتماد على تقديم الحقيقة فقط، حيث يستعرض العمل ملفات مختلفة دارت في الفترة من سنة ٢٠١٣ حتى ٢٠٢٠، من خلال أحداث موثقة بفيديوهات حقيقية من المقرر أن يستعين بها المخرج بيتر ميمى مثلما حدث في الجزء الأول من المسلسل، ليكون بمثابة وثيقة تاريخية لكل الأجيال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى